jeudi 30 juin 2016

لن تحتاج الى مصلح الهواتف بعد الان أصلح جميع الهواتف الصينية والمقلدة بنفسك وبسهولة !


بسبب إرتفاع نسبة مستعملي الهواتف الصينية لذى العرب بحجة ثمنها الرخيص ، نجد في المقابل عدم وجود دعم كبير لهذه الهواتف على الانترنت ، وعليه فإن مشكل الذي قد يصادفك  قد تجد له صعوبات كبيرة من اجل حله فيلجأ إلى متجر إصلاح الهواتف النقالة .
من هذا المنطلق ساشاركك في هذه التدوينة كيف تقوم بإصلاح هاتفك بنفسك ! وبدون الحاجة إلى الذهاب إلى مصلحي الهواتف من اجل هاتف الصيني ، بل وحتى إذا كان هاتف مقلد او مزور يمكنك كذلك ان تصلحه بنفسك !

كل ما عليك هو الدخول الى موقع needrom الذي يعطيك أي روم تريده لأي هاتف صيني كان أم مقلد وأيضا من مميزاته أنه يعطيك إضافة الى الروم يعطيك البرنامج المناسب لعملية الإصلاح و شروحات عن كيفية الإصلاح
و هذه واجهة الموقع :

كل ما عليك هو البحث عبر شريط البحث عن هاتفك و سيعطيك ما تريده ما ان تدخل الى الهاتف سيعطيك رابط للتحميل المباشر للروم و للبرنامج الواجب استعماله اضاهة الى شرح كيفية استعمال البرنامج ,
و حتى لو لم تفهم الطريقة يمكنك الدخول الى يوتيوب والبحث عن البرنامج فتجد شرحه باللغة التي تريد
لن تحتاج غير هذا اذا ما كنت من مستعملي الهاتف الصيني او المقلد فالموقع يوفر لك كل الإمكانيات اللازمة وما عليك أخي إلا التطبيق فقط.
رابط الموقع : www.needrom.com
ملاحظة : لكي تتمكن من الحصول على روابط الموقع عليك أن تكون مسجل فيه و كريقة التسجيل سهلة فهو يطلب منك الايميل فقط و سيرسل لك الباسوورد عبر ايميلك الخاص .
الى هنا نكون قد انتهينا اعزائي المتابعين أتمنى أن أكون قد أفدتكم و الى اللقاء.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire